سيف الدين مخلوف: ''ماناش في حالة فرار..توقفوا عن مداهمة بيوت نواب ائتلاف الكرامة''
طالب اليوم النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف اليوم الاثنين 23 أوت 2021، رئيس الجمهورية قيس سعيد ووزير الداخلية رضا الغرسلاوي بـ ''التوقف عن مداهمة بيوت نواب ائتلاف الكرامة وترويع النساء والأطفال والعائلات".

وقال سيف الدين مخلوف في تدوينة على صفجته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: ''نواب ائتلاف الكرامة ليسوا مجرمين ولا سرقوا فلوس الشعب .. نوابنا  أنظف مالنظافة وأشرف مالشرف .. وماناش بحالة فرار .. وما ثمّاش علاش تشقّيوا في فرق أمنيّة كاملة للبحث عنهم .. فإن عندهم واجبات على الوطن أولى من البحث عنّا .. وما ثمّاش علاش تصنفوا  فينا كأهم المفتش عنهم في تونس''.

وأضاف مخلوف: ''ما ناش بحالة فرار نحن بحالة رفض لانقلابكم.. ولن نعترف به ولن نعترف باستعمالكم للقضاء العسكري بهدف الانتقام من صدقنا ومن مواقفنا الواضحة''.

وتابع قائلا: ''نحن بحالة رفض لنزع حصانتنا النيابية بأمر رئاسي في خرق جسيم آخر للدستور، خرق لا يمكنكم تبريره لا بالفصل 80 ولا بالفصل 800 .. ولا يمكنكم إقناع أحد ولا حتى أنفسكم بأنكم عندما تجنّدون كل الفرق الأمنيّة للبحث عنّا .. بأنكم تكافحون الجريمة أو الفساد''، حسب تعبيره.

YOUR REACTION?


You may also like

Facebook Conversations



Disqus Conversations